لارام تبرمج رحلات إستثنائية الى تسع وجهات

في ظل استمرار إغلاق الحدود إلى نهاية الشهر الجاري، تواصل الخطوط الملكية المغربية الاعلان عن رحلات استثنائية، لتمكين الراغبين في مغادرة التراب الوطني من السفر.

وفي السياق ذاته، قالت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأحد، إنها تواصل برمجة الرحلات الاستثنائية، من المغرب في اتجاه إسبانيا، والسنغال، والولايات المتحدةالأمريكية، وإيطاليا، وبلجيكا، وتركيا، وساحل العاج، وفرنسا، وكندا، وذلك إلى غاية 31 يناير 2022.

وأوضحت الشركة، عبر إعلان لها، نشرته على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه يتعين على المسافرين الالتزام بالتدابير الصحية المطبقة في الذهاب و الوصول، مذكرة إياهم بأن السفر على متن هذه الرحلات، يتطلب الحصول على ترخيص استثنائي.

وكان المغرب قد أعلن عن تعليق الرحلات الجوية المباشرة للمسافرين من البلاد وإليها، نهاية نونبر الماضي، ثم أعلن، في دجنبر الماضي، تمديده إلى غاية نهاية شهر يناير الجاري.

وعزت الحكومة اتخاذ قرار إغلاق الأجواء المغربية إلى الانتشار السريع لمتحور “أوميكرون” في أوروبا، وإفريقيا، واعتبرت أن الهدف من قرار تعليق الرحلات “هو الحفاظ على المكتسبات، التي تحققت بفعل حملة التلقيح، بالإضافة إلى اليقظة والانتباه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.