لاعب بالبطولة المغربية يحاول الإنتحار بإضرام النار في جسده

أعلن المكتب المسير لنادي شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم، الممارس ضمن القسم الاحترافي الثاني، فسخ عقد مدافعه سفيان يخلف بطريقة حبية، بسبب المشاكل الأخيرة بين الطرفين، والتي وصلت حد إقدام اللاعب على محاولة وضع حد لحياته.

وأكد الفريق “الزياني” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، أنه فك ارتباطه باللاعب سفيان يخلف بطريقة حبية، كما تقدمت إدارة النادي بالشكر والامتنان للاعب عرفانا لما قدمه طيلة تواجده بالفريق، وتمنى له مسيرة كروية موفقة مستقبلا.

و كان مدافع شباب أطلس خنيفرة، قد دخل في خلاف مع مدرب الفريق، وذلك بعد أن أقدم على تغييره في إحدى مباريات البطولة، قبل أن تصدر منه بعض التصرفات التي اعتبرتها الإدارة مسيئة للنادي، ليُقرر المجلس التأديبي تغريمه مبلغ 30 ألف درهم وإنزاله لفريق الأمل.

اللاعب لم يتقبل الحكم الصادر في حقه من المجلس التأديبي للنادي، بالإضافة إلى مجموعة من المشاكل الشخصية التي يُمر منها، هي كلها عوامل دفعته إلى التفكير في وضع حد لحياته من خلال محاولة الإقدام على إضرام النار في نفسه، قبل أن يُقرر النادي فسخ عقده.

يُشار إلى أن سفيان يخلف اللاعب السابق للمغرب التطواني، يُعتبر من بين أبرز اللاعبين داخل الفريق “الزياني”، كما أنه مطلوب من مجموعة من أندية القسم الأول، علما أن عقده الاحترافي مع شباب أطلس خنيفرة سينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *