ليديك تعتمد تسهيلات في الأداء “بشكل استثنائي”

أعلنت شركة “ليديك” ، المكلفة بالتدبير المفوض لتوزيع الماء والكهرباء بالدار البيضاء الكبرى، عن تسهيلات في الأداء “بشكل استثنائي” في سياق مواجهة التداعيات الناتجة عن جائحة فيرسوس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأوضحت (ليديك)، في بلاغ لها، أنه “و وعيا منها بانعكاس هذا السياق الصعب على بعض الزبناء، تواصل ليدك

تضامنها معهم، و عند الإقتضاء، وحسب كل حالة، قد تعتمد بشكل استثنائي تسهيلات في الأداء للراغبين”، مشيرة إلى أنه “لأجل ذلك، يتعين توجيه طلب عبر قنوات ليدك المباشرة”.

وتشمل، حسب البلاغ ذاته، مركز العلاقات مع الزبناء عبر الهاتف التابث 20 20 31 22 05 أو عبر البريد الإلكتروني contact@lydec.co.ma، أو من خلال التطبيق المتنقل ليدك 24، أو عبر الموقع الالكتروني https//client.lydec.ma، مع إمكانية الالتحاق بأقرب وكالة ليديك. وذكرت أنه ابتداء من فاتح يونيو 2020، استأنفت (ليدك) نشاط قراءة مؤشرات العدادات لتحديد استهلاكات الزبناء الفعلية للماء و الكهرباء، مع احترام التعليمات الصحية المعمول بها و باتفاق مع السلطات.

وقالت إنه نتيجة لذلك، فإن الفواتير السابقة التي تم إعدادها بناء على تقدير الاستهلاكات بسبب الحجر الصحي، تم بالتالي تسويتها في فواتير الزبناء لشهر يونيو بناء على استهلاكاتهم الفعلية.

و في حالة عدم توصلهم بالفواتير، يتعين على الزبناء الذهاب إلى وكالتهم المعتادة، أو الولوج إلى الوكالة عبر موقع (ليدك) على الإنترنت أو تطبيق (ليدك 24/7 )، وعند الاقتضاء يمكن اللجوء إلى أحد فضاءات الخدمات الأقرب إليهم (تسهيلات، M-Post، فواتير و بريد كاش، وفاكاش…).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *