مؤتمر الحركة.. طعون الأقاليم بدأت في التقاطر

موقع هاشتاغ

بدأت تتقاطر على المقر المركزي للحزب بالرباط، طعون في المؤتمرات الإقليمية، التي انعقدت مؤخرا، لانتداب المشاركين والمشاركات في المؤتمر، وأفادت يومية « الأخبار » وفقا لمصادرها أن العديد من الحركيين قدموا طعونا في المؤتمرات الإقليمية. وكان إقليم الخميسات، حيث انعقد المؤتمر داخل أحد المنازل عوض قاعة عمومية، كما تنص على ذلك قوانين الحزب،  ابرز الطعون.

كما اندلعت معركة الطعون بإقليم خنيفرة، الذي انقسم بين أتباع حليمة العسالي، عضو المكتب السياسي، وأتباع النائب البرلماني، لحسن آيت يشو، الذي بسط سيطرته على جل الجماعات التابعة للإقليم.

وذكرت نفس اليومية أن مجموعة من أعضاء الحزب بمدينة فاس، التابعة للجهة التي يترأسها العنصر، قرروا تقديم طعون في طريقة انتداب المؤتمرين، خاصة أن الحزب على صعيد المدينة، يعرف العديد من المشاكل التنظيمية، بعد تقديم الكاتب الإقليمي، جواد المرحوم، لاستقالته من مهامه، وأرجع قراره إلى عدة اعتبارات، تتعلق بما هو تنظيمي، ومنها ما هو مرتبط بالوضعية الاقتصادية والاجتماعية التي تعيشها المدينة، حيث يعتبر الحزب طرفا أساسيا في تدبيرها، وتحدث في رسالة استقالته عن غياب التواصل مع فعاليات المدينة التابعة للحزب من طرف الأمين العام، الذي يشغل في نفس الوقت رئيس الجهة، ما يتسبب في الإحراج لأعضاء الحزب أثناء تواصلهم مع الساكنة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Wow, amazing blog format! How lengthy have you been running a blog for?
    you make running a blog glance easy. The overall look of your site is wonderful, as neatly as the content material!
    You can see similar here ecommerce

  2. Hi there! Do you know if they make any plugins to help with Search Engine Optimization? I’m trying to
    get my site to rank for some targeted keywords but I’m not seeing very good success.
    If you know of any please share. Cheers! You can read
    similar blog here: Auto Approve List