مارادونا كتب رسالة مؤثرة عن ابنه ساعات قبل وفاته

سجل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا رسالة مفجعة عن ابنه الأصغر قبل ساعات من وفاته.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد طلب نجم كرة القدم من ماريو بودري، زوج فيرونيكا أوجيدا صديقته السابقة ووالدة ابنه الأصغر ديغيتو فرناندو أن يعتني بالطفل البالغ من العمر سبع سنوات.

وفي التسجيل، قال مارادونا لبودري: «اعتن بفيرونيكا واعتن بابني الملاك الذي لا مثيل له».

وحضرت فيرونيكا جنازة لاعب كرة القدم المعتزل إلى جانب ديغيتو يوم الخميس الماضي.

وتوفي مارادونا عن 60 عاما أثناء نومه يوم الأربعاء الماضي بسبب «وذمة رئوية حادة ثانوية وتفاقم قصور مزمن في القلب» بحسب تشريح أولي.

ويخضع ليوبولدو لوكي طبيب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني إلى التحقيق بتهمة القتل غير المتعمد بحسب ما أعلن مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو قرب بوينس آيرس، يوم الأحد الماضي، وقد داهمت الشرطة مكتب ومنزل الطبيب بحثاً عن أدلة حيال إهمال مهني محتمل.

وأطلق هذا التحقيق بعد تصريحات من بنات مارادونا، دالما وجيانينا وجانا، حيال طريقة معالجة مشاكل القلب لدى الفائز بكأس العالم عام 1986 في مقر إقامته في تيغري بشمال العاصمة الأرجنتينية.

ومن جهته، رد لوكي على هذا التحقيق بقوله إنه قام «بكل شيء إلى درجة المستحيل»، لإنقاذ مريض «لا يمكن السيطرة عليه».

وقال لوكي (39 عاما) متنهدا في مؤتمر صحافي أمس (الاثنين) «تريدون معرفة أين كمنت مسؤوليتي؟ في حبي له، اعتنائي به، إطالة حياته وتحسينها في النهاية».

وأضاف لوكي أنه قام بكل ما في وسعه إلى درجة المستحيل معتبرا نفسه «صديقا» لمارادونا وتعامل معه «كوالد وليس كمريض».

وأشار بيان صادر عن النيابة العامة إلى أنها بدأت في تحليل مواد تم جمعها موضحة أنه «لم تتخذ أي قرارات في الوقت الراهن بشأن الوضع الإجرائي لأي شخص».

وكان مارادونا في منزله في بلدة تيغري التي تبعد 30 كلم شمال العاصمة بوينوس أيرس، حيث كان يقطن منذ 11 نونبر إثر خروجه من عيادة خضع فيها لجراحة في رأسه لإزالة ورم دموي مطلع الشهر الحالي. وتم اختيار مكان إقامة مارادونا كي يكون قريبا من بناته.

لكن صحة مارادونا كانت سيئة بسبب ماضيه مع انتكاسات القلب. خضع أيضا لعلاج للتوقف عن إدمان الكحول التي كان يخلطها مع أدوية كثيرة كان يتناولها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *