مارسيلو يغادر ريال مدريد إلى جوفنتوس مقابل 12 مليون يورو !

ذكرت تقارير صحفية أن المدافع البرازيلي لفريق ريال مدريد مارسيلو دا سيلفا قد توصل إلى اتفاق مع نادي جوفنتوس الإيطالي للإنتقال إليه بداية من الموسم القادم.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية أن مارسيلو قد إتفق مع إدارة السيدة العجوز على إمضاء عقد لمدة أربعة مواسم مقابل 12 مليون يورو سنويا.

ويرغب البرازيلي في اللعب مجددا إلى جانب صديقه كريستيانو رونالدو بعد 13 موسم قضاها مع الريال و توج خلالها بكل الألقاب الممكنة.

من جهة أخرى ، أفادت تقارير صحفية أخرى أن إدارة ريال مدريد تفاضل بين 3 مدربين لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل، مع اقتراب نهاية مسيرة الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

وبحسب شبكة ”ABC“، فإن فلورنتينو بيريز يفاضل بين 3 مدربين، وهم: البرتغالي جوزيه مورينيو، والفرنسي زين الدين زيدان، وكلاهما سبق أن قادا ريال مدريد، إلى جانب الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي.

وخسر ريال مدريد 0/3 أمام برشلونة؛ ليودع كأس ملك إسبانيا من نصف النهائي، ثم خسر أمام النادي الكتالوني 0/1 ليبتعد عنه بـ 12 نقطة في الدوري الإسباني، وأخيرًا خسر 1/4 أمام أياكس الهولندي ليودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16.

وأشارت ”ABC“، إلى أن الخيار الأول لريال مدريد هو زين الدين زيدان، لكن حال فشل التعاقد معه فإنه سيتجه إلى مورينيو أو كلوب.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *