متهمة الخليجي بالاستغلال الجنسي بفاس تتنازل عن الشكاية أمام إستغراب الجمعية التي آزرتها

هاشتاغ:

علم موقع هاشتاغ من مصادر مطلعة، أن الشابة التي اتهمت خليجيا بالاستغلال الجنسي بفاس، تفاجئ الجميع وتتنازل عن الشكاية التي وضعتها لدى مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، بدعوى أنه وقع صلح بينها وبين الخليجي الذي تعتبره زوجا لها، وتراجعت عن كل الادعاءات والتصريحات التي سبق أن أدلت بها عبر مجموعة من الخرجات الإعلامية.

وأضافت نفس المصادر، أن دفاع الجمعية التي تؤازر المعنية بالأمر استغرب هذا التنازل، وتقدم بملتمس إلى النيابة العامة لتعميق البحث في القضية قصد الكشف عن حقيقة هذا التنازل؛ وهو ما استجابت له النيابة العامة، وأعادت ملف القضية إلى المصالح الأمنية المختصة للقيام بإجراءات تعميق البحث في موضوع هذا التنازل.

ويذكر، ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، مساء الثلاثاء الماضي، استمعت في محضر رسمي وبناء على أوامر قضائية، إلى عشرينية ضحية عنف جسدي واستغلال جنسي، من قبل مستثمر سعودي مقيم بالمدينة، استباح جسدها بعدما تزوجها بالفاتحة بوساطة قريب لها، قبل أن يلفظها بعدما أشبع نزواته منها طيلة عدة شهور.

وأكدت الضحية، حسب شكايتها للمصالح المختصة، أن السعودي عرضها إلى العنف والتعذيب الجنسي والجسدي والمعنوي بعدما تزوج بها زواج متعة بواسطة الفاتحة، مقابل 5 ملايين، ما اعتبرته المصادر جائزا، لكن “ما يهمنا هو واقعة التعذيب” والوسطاء الذين تدخلوا لاستدراج المشتكية والتغرير بها وإغرائها للارتباط به بهذه الطريقة.

وفتح تحقيق في شكاية الضحية إلى النيابة العامة، بعدما تدخلت الجمعية المغربية للنهوض بالطفل والمرأة في وضعية صعبة، التي تبنت ملفها وانتدبت محاميا للدفاع عنها، لمعرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بشبكة مختصة في الاتجار في الفتيات خاصة القاصرات وتزويجهن بالفاتحة وعرفيا لخليجيين، ووسطاء مختلف العمليات المتورطين فيها.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *