مثول المشتبه فيه رقم 9 أمام القاضي وتحديد موعد جلسة باطمة.. تطورات في ملف حمزة مون بيبي

هاشتاغ:

شهدت المحكمة الابتدائية في مراكش، اليوم الاثنين (24 فبراير)، مثول المشتبه فيه التاسع في قضية “حمزة مون بيبي” أمام وكيل الملك، بعد 3 شكايات وضعت ضده، كما أجل قاضي التحقيق قراره في ملف دنيا بطمة وأختها ابتسام، إلى غاية الانتهاء من التحقيق مع العارضة عيشة عياش.

وحسب مصادر مطلعة، فقد مثل شاب يعمل كمراسل صحافي، ويدعى (م.ه)”، أمام وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في مراكش، وتمت مواجهته بالتهم المنسوبة إليه من طرف كل من المركز الوطني لحقوق الإنسان في مراكش، والبلوغوز سميرة الداودي والفنانة المغربية سعيدة شرف، الذين يعتبرون الضحايا الرئيسين في ملف حمزة مون بيبي.

كما أكدت مصادر مطلعة، أن وكيل الملك في المحكمة المذكورة استمع لكل من سميرة الداودي ومحمد المديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان في مراكش، على خلفية الشكايات التي وضعوها، على أن يتم استدعاء المراسل المذكور من طرف الفرقة الوطنية.

ومن جهة أخرى، أكدت المصادر ذاتها أن عيشة عياش ستمثل، هذا الأسبوع، أمام عناصر الشرطة القضائية في الدار البيضاء، للتحقيق معها في ملف حمزة مون بيبي بعدما تم إلقاء القبض عليها في دبي الإماراتية، وترحيلها إلى المغرب، على خلفية مذكرة دولية.

ولازات الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها متابعتين في حالة سراح مقابل كفالة قدرها 80 مليون سنتيم مع أمر بالمنع من السفر خارج المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *