محاولة ذبح سائحة ألمانية بطنجة … والامن يستبعد فرضية الإرهاب

أصيبت امرأة من جنسية ألمانية، عشية الجمعة، بجروح خطيرة، اثر تعرضها طعنات بالسلاح الأبيض، من طرف شخص مجهول ، خلال تواجدها بمنطقة الزياتن بمدينة طنجة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الضحية، كانت تمارس رياضة المشي، بالقرب من ملعب كرة المضرب في القرية الرياضية، حينما اعترض سبيلها أحد الاشخاص الملتحين ، وعرضها للضرب والجرح.

وتبعا لنفس المصدر، فإن الجاني، لاذ بالفرار مباشرة بعد تنفيذه لجريمته، تاركا ضحيته في عين المكان مضرجة وسط بركة من الدماء.
مصدر طبي، اكد ان المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، استقبل الضحية بقسم المستعجلات. واصفا حالتها بأنها “خطيرة”، جراء تعرضها لطعنات بواسطة السلاح الأبيض.

من جانبها ، استبعدت المديرية العامة للامن الوطني فرضية الارهاب ، حيث أفادت في بلاغ لها ، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث وكذا إفادات أحد الشهود بمسرح الجريمة، فإن المتورط في هذا الاعتداء يشتبه في كونه على معرفة مسبقة مع الضحية، حيث كان يمكث رفقة أحد معارفه معها في شقة واحدة لمدة ناهزت شهرا تقريبا، قبل أن يدخل معها في عراك بالشارع العام، ويحاول تجريدها من حقيبتها اليدوية، ويعرضها لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *