محكمةالنقض تعتبر المنسق الاقليمي للتجمع الوطني للاحرار بالحسيمة استقلاليا

قال عصام الخمليشي رئيس جماعة تارجيست، والمنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالحسيمة، انه تفاجأ من نسخة الحكم المتداولة في القضية التي رفعها أمام محكمة النقض لإبطال الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف الإدارية القاضي باعتبار قرار طرده من حزب الاستقلال لم يصدر وفق النظام الاساسي والقانون الداخلي للحزب.

وأوضح الخمليشي في تصريح لمنابر محلية ، ان محكمة النقض كانت قضت بنقض الحكم المطعون فيه وبإحالة القضية على نفس المحكمة لتبث فيها من جديد طبقا للقانون، غير انه تفاجأ بنسخة من حكم يحمل نفس الرقم ، ونفس التاريخ، وبقرار مناقض تماما مع الحكم الأول.

كما عبر رئيس جماعة تارجيست عن استغرابه لتسريب نسخة الحكم رغم انه هو من رفع الدعوى امام محكمة النقض، لابطال القرار الذي صدر ضده من طرف محكمة الاستئناف الادارية.

وأضاف المنسق الإقليمي لحزب الحمامة، انه استشار هيئة دفاعه في الموضوع، فأكدت له أنها تفاجأت بدورها بهذا القرار، وانه لم يسبق لها أن عاينت مثل هذا الأمر.

وأشار انه بصدد رفع شكاية الى رئيس النيابة العامة من اجل رفع الالتباس حول صدور قرار مغاير لما تم إبلاغه به هو وهيئة دفاعه، بخصوص هذا الملف، والذي تم نشره في حينه على الموقع الالكتروني للمحكمة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *