مدير اعدادية المنصورية يحرم تلميذ من متابعة دراسته ويتحدى كل المسؤولين

تحدى مدير الثانوية الاعدادية المنصورية باقليم بنسليمان ، كل القوانين و المسؤولين ورفض تسجيل التلميذ  » م . ع » بالقسم الثالثة اعدادي الذي يسكن بدوار بني مكراز القريب من اعدادية المنصورية ، حيث كان عامل اقليم بنسليمان استدعى مدير الاعدادية رفقة مدير مديرية التعليم مصطفى الجرموني وحثهم على تسجيل التلميذ خصوصا الطاقة الاستعابية للاعدادية تسمح باستقبال التلميذ.
مدير الاعدادية موضوع دعوة قضائية حول التحرش باستاذة علوم الحياة والأرض وايضا سبق له ان سب امهات بعض التلاميذ، لترد أم احد التلميذ بصفعه ، وهو ما دفعه الى تقديم شكاية اعتقلت على إترها الام ، حيث ان هذا المدير لا يتعامل مع جميع الاباء واولياء باحترام و انه دائما يواجه الاباء « سيرو فيما بغيتو انا قاد بأموري « .
تجدر الاشارة ان المدير مدعوم من احد المسؤولين بوزارة التربية الوطنية والذي تجمعه به قرابة الاخوة ، مما جعل الاعدادية فارغة من التلاميذ الاعدادية فيما الثانوية التأهيلية والتي تضم اقسام المستوى اعدادي بهدف تخفيف الضغط على الاعدادية اصبحت هذه الاخيرة هي التي تعرف اكتضدادا وعدد اقسام الاعدادي اكثر بكثير من عدد الاقسام التي تتوفر عليهم الاعدادية التي يديرها المدير المذكور .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *