مراكش..ادريس لشكر يستقطب قيادات من حزب التقدم والاشتراكية

ابوأدم
علمت هشتاغ ان أحمد المنصوري قدم استقالته من منصب الكاتب الجهوي لحزب التقدم والاشتراكية بجهة مراكش اسفي، ومن المرتقب ان يعقد لقاء مع الكاتب الأول لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر، صباح اليوم السبت، بمقر الحزب بالرباط.

وكشفت ذات المصادر، أن المنصوري عقد العزم على الإلتحاق بحزب الوردة رفقة أعضاء وعضوات الكتابة الاقليمية للتقدم والاشتراكية بمراكش بعدما قدموا استقالة جماعية.

وكانت الكتابة الاقليمية لحزب التقدم والاشتراكية بمراكش قد اعلنت، عصر يوم امس الجمعة، عن إستقالة جماعية لكل أعضاء وعضوات الحزب وجل الهياكل الموازية له، ساعات قليلة بعد قرار أحمد المنصوري الاستقالة من منصب الكاتب الجهوي لحزب الكتاب.

وأكد بلاغ الكتابة الاقليمية، أن هذا القرار جاء بعد مشاورات مستفيضة بين مناضلي الحزب بإقليم مراكش بعد عرقلة ممنهجة للسير العادي للحياة التنظيمية للحزب بإقليم مراكش وعدم التوافق بين القيادة الوطنية والمحلية الشيئ الذي أدى إلى لخبطة في القرارات وعدم إحترامها وكذا قرارات تسير بمنأى عن إرادة المناضلين.

وأضاف البلاغ، أنه بناء على ما سلف وغيره من الاسباب فقد قرر المجلس الاقليمي تقديم إستقالة جماعية ومغادرة الحزب ممتنين للرفاق على مستوى القيادة الوطنية كامل التوفيق

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *