مراكش .. لقاء تفاعلي عن بعد حول الفضاءات العمومية بعد رفع الحجر الصحي

هاشتاغ:
تنظم ولاية جهة مراكش آسفي والوكالة الحضرية لمراكش، غدا الثلاثاء، لقاء تفاعليا عن بعد حول موضوع “أية فضاءات عمومية ما بعد فترة رفع الحجر الصحي”.

ويأتي هذا اللقاء التفاعلي في إطار منتدى “مراكش ما بعد كوفيد-19” الذي يبرمج سلسلة من الندوات وورشات التفكير والتبادل، قصد التشاور بين مجموع الفاعلين المعنيين حول أشكال ما بعد الحجر الصحي، خاصة استخدام الفضاءات العمومية وقضية التنقل.

وسيشكل هذا اللقاء مناسبة لفتح نقاش جدي بين مختلف الفاعلين والمهتمين بتدبير الشأن المحلي، وفرصة لتبادل التجارب وتقاسم الخبرات لتقديم مقترحات عمل آنية حول آليات تدبير مرحلة ما بعد رفع الحجر الصحي، وتقديم مقاربة استباقية لتدبير أمثل للفضاءات العمومية وتأطير أنجع لحركية التنقل والجولان.

كما سيمثل فرصة لمصالح ولاية جهة مراكش آسفي لتأكيد توجهاتها الاستراتيجية الرامية أساسا إلى ضمان الانخراط الفعلي لكافة الفاعلين في تنزيل كافة المبادرات.

ويسعى اللقاء إلى إرساء حوار بين الفاعلين المعنيين بفضل نشر وتبادل الأفكار حول قضية رفع الحجر الصحي، وتحسيس الساكنة إزاء أهمية الوعي حول استخدام الفضاءات العمومية ما بعد الحجر الصحي، واقتراح حلول مبتكرة حول أشكال الاستخدام الملائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *