مسؤول بالمصري البورسعيدي: سنخوض الذهاب والاياب ضد نهضة بركان بالمغرب

آكد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن ناديه تلقى موافقة رسمية من نادي نهضة بركان المغربي، بخوض مباراتي الذهاب والإياب في دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الافريقية في المغرب.

وقال الخولي، في تصريحات خاصة : »سنخوض مباراتي نهضة بركان في المغرب بعدما تلقينا موافقة مسئولي النادي المغربي »، مؤكدا : »مجلس إدارة المصري اتخذ قرارا بخوض مباراة الذهاب في المغرب، بعد رفض الأمن اللعب في ستاد الإسماعيلية بحضور الجمهور ».

وأضاف : »المصري لن يتراجع في قراره، إلا في حال موافقة الأمن على اللعب في إسماعيلية أو السويس بحضور الجمهور »، مضيفا : »المصري يتعرض لظلم كبير، باللعب في الإسكندرية بحضور 1000 مشجع فقط على عكس اندية الاهلي والزمالك والإسماعيلي التي تخوض مبارياتها القارية بحضور 10 الاف مشجع، متسائلا: هل المصري لا يمثل مصر في ثاني أكبر بطولة افريقية ».

وتابع : »تحملنا الكثير على مدار الثلاث سنوات الماضية، ولكن حان الوقت أن يحصل الفريق على حقه مثل باقي الأندية »، مضيفا : »لعبنا منذ عامين في ستاد بورسعيد بحضور الجماهير، ولم تحدث أي مشكلة، فلماذا يتم منعنا من حضور الجماهير ».

وتابع : »لا يوجد أي من المسئولين يقف بجوارنا باستثناء اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الذي دائما يقف خلف مجلس الإدارة وفريق الكرة، ولا يتأخر عن تدعيم النادي ».

يذكر أن مباراة الذهاب بين المصري ونهضة بركان ستقام أول مارس المقبل، وستقام مباراة العودة يوم 8 من ذات الشهر.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *