مسؤول طبي: إغلاق المصحة التي يشتغل بها طبيب تطوان المصاب بكورونا!!

هاشتاغ:

بعد اعلان وزارة الصحة مساء الجمعة إصابتين مؤكدتين بفيروس كورونا بمدينة تطوان، و يتعلق الأمر بطبيب للتوليد يشتغل في مصحة خاصة وسط المدينة وزوجته طبيبة متقاعدة.

خلق خبر إصابة الطبيب المعروف بالمدينة وزوجته بفيروس كورونا، ذعراً وسط الساكنة، والطاقم التمريضي الذي يشتغل بنفس المصحة التي يشتغل فيها الطبيب المشار اليه اعلاه منذ مساء الجمعة.

وبناء على ظهور الحالتين الجديدتين بمدينة تطوان، سارعت السلطات الصحية بالاتخاد التدابير الاحتياطية المعمول بها في مثل هذه الحالات، حيث قامت بالاتصال بالمخالطين للطبيب و الذين تعاملوا مع الطبيب منذ عودته من الديار الاسبانية وامرتهم بالحجر الطبي من داخل منازلهم، كما اخبرتهم بانه عند ظهور بعض الاعراض للفيروس كورونا عليهم الاتصال بمسؤولي الصحة بتطوان.

وحسب تسجيل صوتي توصل به موقع هاشتاغ منسوب لاحد الاطقم الطبية بالمصحة الخاصة التي يشتغل فيها الطبيب المذكور تم قرار إغلاق المصحة مؤقتاً من اجل التعقيم و أنها ستعود للعمل اليوم الاحد.

كما ان التسجيل الصوتي الذي يتم تداوله عبر التطبيق الواتساب يؤكد ان الطبيب مصاب هو وزوجته وابنته فيما الى حدود هذه الساعة لم تعلن وزارة الصحة عن تسجيل اي حالة جديدة بتطوان.

وعلم الموقع من مصدر طبي مسؤول، ان المصالح المركزية لوزارة الصحة قررت اغلاق مصحة تطوان بشكل نهائي والى اشعار آخر ووضع جل العاملين بها رهن الحجز الصحي بمنازلهم.

ويذكر، ان انتقادات واسعة لاحقت الطبيب الذي عاد مؤخراً من إسبانيا الدولة الموبوءة بفيروس كورونا، حيث لم يقم بالحجر الصحي لحماية نفسه و المحيطين به، و توجه مباشرة للعمل وهو ما يهدد بإصابة العاملين معه واسرته بالفيروس.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *