مشيج القرقري..اتحادي بطموح تغير الواقع الاجتماعي لساكنة العرائش

مشيج القرقري …اتحادي بطموح تغير واقع ساكنة العرائش الاجتماعي

يقود الدكتور مشيج القرقري لائحة الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، للانتخابات الجماعية بمدينة العرائش ، بطموح قوي لتغير الواقع الاجتماعي لساكنة المدينة ، من خلال برنامج انتخابي طموح يحمل اجراءات اجتماعية متعددة .

الدكتور مشيج القرقري عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي ، الذي قاد تجربة تدبيرية ناجحة لبلدية العرائش ، تميزت بالقرب و الانصات للمواطنين و المواطنات ، من خلال الاستجابة لمطالبهم و العمل الذؤوب على حل مختلف مشاكلهم، يدخل السباق الانتخابي بهدف العمل على تعزيز المكتسبات التي تحققت في الولاية السابقة ، و تسريع و ثيرة المسار التنموي الذي تعرفه العرائش في أفق إعادة الاعتبار للمدينة و ارجاعها لمكانتها التي تستحقها .

الالتزام و المصداقية و النجاعة ، ثلاثة مبادئ تشكل الاساس الذي يقوم عليه البرنامج الانتخابي للاتحاد الاشتراكي بالعرائش ، و اجراءات و برامج متعددة ببعد اجتماعي كبير ، سيسعى الدكتور مشيج القرقري بمعية فريق متميز من الأطر و الكفاءات الاتحادية الى تنزيلها الى ارض الواقع.

برنامج انتخابي طموح يلقى تجاوب كبير من طرف الساكنة ، التي تامل في تغير واقعها الاجتماعي ، و مواصلة بناء و تطوير مدينة العرائش ،و استعادة امجادها الحضارية و الثقافية و التنموية ، بالرهان على مرشحات و مرشحي الإتحاد الاشتراكي في العرائش .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *