مقابل ضم أحداد نهائيًا.. الرجاء يعرض رحيمي ومبلغًا ماليًّا على الزمالك

كشفت مصادر إعلامية مصرية، عن سعي مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي للاحتفاظ بشكل نهائي باللاعب حميد أحداد مهاجم الزمالك والمعار لصفوف النسور المغربية لمدة عام واحد ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويأتي تمسك إدارة الفريق المغربي بضم أحداد بشكل نهائي في ظل توصية من جمال السلامي المدير الفني للفريق بالإبقاء على اللاعب لمدة موسم آخر على الأقل، أو شراء عقد اللاعب بشكل نهائي من نادي الزمالك.

وأوضحت المصادر أنه في ظل سعي إدارة الرجاء لتلبية متطلبات الجهاز الفني، فقد قامت بعرض اللاعب سفيان رحيمي مهاجم الفريق على إدارة الزمالك لضمه بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي نظير استمرار أحداد في صفوف الفريق المغربي.

ومن المنتظر أن يتم عرض اسم اللاعب على الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كاريتيرون، خاصة وأن لديه دراية كبيرة بلاعبي فريق الرجاء والذي كان يتولى القيادة الفنية له قبل التعاقد مع الزمالك بشكل رسمي.

ويقدم أحداد مع الرجاء مستويات مميزة وكان له دور كبير في مباريات الفريق الأخيرة ببطولة الدوري المغربي، حيث تمكن اللاعب من تسجيل أكثر من هدف بثلاث نقاط ببطولة الدوري المغربي التي استأنفت في السابع والعشرين من يوليو الماضي بعد فترة من التوقف على خلفية تفشي فيروس كورونا.

كما توج حميد أحداد مؤخرًا بأفضل لاعب في شهر يوليو في فريق الرجاء المغربي، بعد الأداء الذي قدمه رفقة الفريق ببطولة الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *