« ملابس أنيقة لرمي النفايات ».. موضة تجتاح حسابات « المحجورين » حول العالم

هاشتاغ:
في محاولة لمكافحة الملل، الناجم عن ملازمة المنزل، وتسلية الجيران والأصدقاء، ظهرت لعبة جديدة في العالم تقوم على ارتداء أزياء غريبة ومبتكرة لوضع أكياس القمامة قرب البيوت.

ومن خلال هذه اللعبة، يمكن استغلال الأمتار القليلة المسموح باجتيازها خارج المنزل في ظل تدابير الحجر المنزلي المعمول بها لتطويق وباء « كوفيد -19 » واستخدام الشارع كمنصة عرض أزياء ثم نشر الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت فيكتوريا أنتوني، وهي منسقة أسطوانات من مدينة سيدني الأسترالية: « ينتابني شعور بالجنون عندما أرتدي مثل هذه الملابس لكن هذا هو الأمر الوحيد الذي يتيح لي الحفاظ على توازني النفسي خلال فترة العزل، وهو الخروج لرمي القمامة بأزياء مميزة يعيد لي الشعور بالسعادة ».

ونشأت موضة الخروج لرمي النفايات بملابس متنوعة في أستراليا وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى عدد من المدن حول العالم من الولايات المتحدة إلى هولندا مرورا ببريطانيا.

أما ستيوارت كانينغهام، وهو سائق حافلة في غلاسكو الاسكتلندية، فقد نشر صورة تُظهره يرمي النفايات مرتديا التنورة الاسكتلندية (كيلت).

ونشرت كريستين ليلاند صورة لزوجها يحمل القمامة ويقص طريقه بين الثلوج في كندا مرتديا قميص « سوبرمان » وواضعا شعرا مستعارا.

وفضّل آخرون ارتداء أزياء مهرجين، مرعبين أو أبطال، من أفلام الخيال العلمي، مستوحاة من أعمال شهيرة من أمثال « ستار وورز ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *