منتخب الأرجنتين يتنازل عن الإقامة بفندق فاخر

رفض منتخب الأرجنتين الإقامة في فندق فخم بالعاصمة القطرية الدوحة أثناء المشاركة في كأس العالم 2022، لسبب غريب.

وتنطلق منافسات كأس العالم 2022 في قطر، بعد ساعات قليلة، حيث يقع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة رفقة السعودية وبولندا والمكسيك.

صحيفة « ديلي ميل » البريطانية أكدت أن بعثة منتخب الأرجنتين، رفضت الإقامة في فندق 5 نجوم، وطلب الانتقال إلى قاعات الطلاب بجامعة قطر على عكس جميع المنتخبات الأخرى المشاركة في كأس العالم.

وأوضحت الصحيفة أن هذا القرار المفاجئ جاء بناء على رغبة مسؤولي الاتحاد الأرجنتيني، خاصة وأن الحرم الجامعي يتميز باتساعه، وهو ما يسمح لهم بتنظيم حفلات الشواء التقليدية الشهيرة في الأرجنتين.

وأكدت الصحيفة أن الساعات القليلة الماضية، شهدت نقل كميات هائلة من اللحوم إلى قطر، بناء على رغبة المنتخبين الأرجنتيني والأوروجواياني، حيث وصلت الكمية إلى 1000 كيلوجرام من اللحم البقري.

ويتواجد مع المنتخب الأرجنتيني طاه خاص من أجل تحضير الوجبات الخاصة بالبعثة على الطريقة الصحيحة، بالإضافة إلى تنظيم حفلات الشواء.

ومن جانبها، أكدت تقارير إعلامية أرجنتينية هذا النوع الخاص من الحفلات يعرف باسم « أسادو »، وتشمل أكثر من 360 كيلوجرام من شرائح اللحم من نوع « vacio »، وما يقرب من 140 كيلوجرام من أضلاع اللحم البقري.

وبعد استقرار بعثة المنتخب الأرجنتيني في الحرم الجامعي، فقد نشر إيميليانو مارتينيو صورة على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور « إنستجرام »، أثناء حفل شواء صغير، قبل انطلاق البطولة المونديالية.

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين ينافس في المجموعة الثالثة بمونديال 2022، مع منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *