منتخب المحليين ينتصر على زامبيا ويضرب موعد مع أصحاب الارض في النصف النهائي

حجز المنتخب الوطني المغربي مقعده إلى دور نصف نهائي بطولة افريقيا للاعبين المحليين (الكاميرون 2021) بعد تغلبه على نظيره الزامبي ب3-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب إعادة التوحيد بدوالا برسم ربع نهائي هذه المسابقة ، ليضرب بالتالي موعدا مع نظيره الكاميروني صاحب الارض و الجمهور.

وحسم المنتخب المغربي للاعبين المحليين اللقاء خلال الشوط الاول ، حيث خرج متوفقا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من الجناح سفيان رحيمي في الدقيقة 2، ومتوسط الميدان محمد علي بامعمر في الدقيقة 8 ، ثم المهاجم الاوسط ايوب الكعبي في الدقيقة 39 عن طريق ضربة جزاء .

وجاء الهدف الوحيد للمنتخب الزامبي في الدقيقة 80 بواسطة المهاجم موسى فيري .

وحصل علي بامعمر كأفضل لاعب في المقابلة.

المنتخب الوطني المغربي دخل بكل من، أنس الزنيتي، الموساوي حمزة، عبد المنعم بوطويل، سفيان بوفتيني، عمر النمساوي، محمد علي بامعمر، يحي جبران، عبد الإله الحافيظي، رضا الجعدي، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي.

وقاد مواجهة المنتخب المغربي ونظيره الزامبي، لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقام بالكاميرون لغاية السابع من فيراير المقبل الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهانويمينا كحكم رئيسي.

وساعد الحكم البروندي الأنغولي جيرسون دوسانتوس كمساعد أول والسوداني ابراهيم عبد الله كمساعد ثاني، فيما البوروني جورج جاتوجاتو حكمت رابعا، بينما أنيطت مهمة قيادة غرفة تقنية الحكم المساعد (فار) للغامبي باكاري بابا غاساما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *