منتخب المغرب يكتسح جورجيا بثلاثية

فاز منتخب المغرب على جورجيا 3/0ا في المباراة الودية التي جرت في الشارقة الإماراتية، وتدخل هذه المباراة في إطار الاستعداد لمونديال قطر.
ودخل منتخب الأسود المباراة مهاجما، وفي الدقيقة الخامسة تمريرة من زياش من الجهة اليمنى، انقض عليها بوفال بتسديدة، الحارس جورجي تصدى للكرة، وعادت للنصيري الذي سجل الهدف.
وواصل المنتخب المغربي ضغطه رغم تقدمه، ومرة أخرى توصل النصيري    بالكرة في مربع العمليات وسدد من مكان مناسب، لكن الحارس أبعد الكرة، ومن محاولة خطيرة من إيشبيلي توصل بالكرة في مربع العمليات وسدد بقوة الحارس بونو تصدى للكرة بنجاح، وكان واضحا أن المنتخب المغربي كان مسيطرا على الإيقاع وكانت أغلب المحاولات تأتي من الأطراف من حكيمي وزياش من الجهة اليمنى.
ولأن الهدية لا ترد، خطأ في التمرير من دفاع جورجيا، الكرة تصل لزياش الذي سدد من وسط الملعب واستغل خروج الحارس وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 30.
وتفنن لاعبو المنتخب المغربي الذين تسيدوا هذا الشوط بتقنياتهم والمترابطات التي كانت بينهم، وتعذب الدفاع الجورجي والحارس في التصدي لمحاولات حكيمي وأوناحي وبوفال الذي تحركوا كثيرا وضيعوا عدة فرص.
وادخل الركراكي في الشوط الثاني حمد الله ومزراوي وأمرابط، وبدا واضحا أن المنتخب المغربي آثر عدم الاندفاع كثيرا وكان يناقش المباراةبدون ضغط كبير، بينما كان يبحث المنتخب الجورجي يبحث عن التهديد لكن اللمسة الأخيرة كانت تخونه، وفي الدقيقة 70 أعلن الحكم عن ضربة جزاء للمغرب، سجل منها بوفال الهدف الثالث، وسمحت فرصا أيضا للزروري من تسديدة ولعطية الله قبل أن تنتهي المباراة بفوز مستحق للأسود.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *