مندوبية التامك: إحتجاج والد الزفزافي أمام مقر المندوبية مناورة دنيئة!

أفادت مندوبية التامك أن الادعاءات والاتهامات الصادرة عن أب النزيل ناصر الزفزافي ، المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة، والواردة في تسجيل تم أمام مقر المندوبية العامة ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي، غير صحيحة.

وأضافت في بلاغ لها أن إقدام المعني بالأمر على استدراج بعض الأشخاص بقصد الاحتجاج أمام مقر المندوبية العامة هي مناورة دنيئة تخفي أهدافا مشبوهة يسعى صاحبها إلى تحقيقها. مؤكدة أنه على الرغم من فك ابنه النزيل وباقي النزلاء المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة بكل من السجن المحلي رأس الما بفاس والسجن المحلي طنجة 2 لإضرابهم عن الطعام، ورغم علمه اليقين بذلك، فقد أمعن في تنفيذ مناورته، مما يبين أن الهدف من هذه المناورة الدنيئة ليس هو الاحتجاج على ظروف اعتقال النزلاء المعنيين كما يدعي كذبا، وإنما خدمة أجندات مشبوهة لا تخفى على أحد.

وخلافا للاتهامات اللامسؤولة التي تفوه بها المعني بالأمر في حق المندوبية العامة عبر ادعاء ممارستها « الجور والظلم والتعذيب » في حق النزلاء المعنيين، والتي يحاول من خلالها تضليل الرأي العام، فإن المندوبية العامة تؤكد أنها تتعامل مع جميع النزلاء المذكورين وفقا للقانون كما مع باقي نزلاء المؤسسات السجنية، وأنه لم يصدر عن إدارات المؤسسات التي كانوا أو أصبحوا معتقلين بها أي سوء معاملة في حقهم، فبالأحرى تعريضهم لـ »التعذيب » ! حسب ذات البلاغ.

وذكرت المندوبية العامة أنها، وخلافا لهذه الاتهامات المجانية، قد اتخذت مجموعة من الإجراءات لفائدة النزلاء المعنيين بكل من السجن المحلي رأس الما والسجن المحلي طنجة 2 لتحسين أكثر لظروف اعتقالهم، وهي الإجراءات التي فكوا على إثرها إضرابهم عن الطعام.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *