منديل يتحدث عن علاقته بالمنتخب الوطني ويكشف عن طموحه

أكد الدولي المغربي، حمزة منديل، في حوار مع صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أن اختياره الانتقال معارا من نادي شالكه 04 لنادي ديجون الفرنسي كان الهدف منه هو استرجاع الثقة في مؤهلاته وتعويض الأخطاء التي قام بها خلال فترة مقامه بالديار الألمانية.

منديل أوضح في حواره أنه وجد صعوبات كبيرة من أجل التأقلم مع وضعية شالكه بعد رحيل المدرب تيديسكو الذي كان وراء انتدابه للفريق الأزرق، محملا نفسه في ذات الوقت مسؤولية فقدانه للرسمية بالنظر لارتكابه لبعض الأخطاء الفادحة.

وأضاف إبن أكاديمية محمد السادس أنه استطاع خلال مقابلاته الأولى بداية هذا الموسم أن يستعيد تدريجيا مستواه المعهود، مشيرا إلى أن طموحه الرئيسي خلال فترة الإعارة داخل صفوف نادي ديجون هو استعادة مكانته داخل المنتخب الوطني وضمان المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وبرر منديل رغبته الجامحة في العودة لتركيبة المنتخب المغربي بمنح الأخير له فرصة الظهور في سن شاب على مستوى الساحة الدولية؛ المعطى الذي مكنه من أخذ الفرصة رفقة نادي ليل الفرنسي الذي كان يتواجد في البداية مع فريقها الرديف، قبل أن ينتقل بعد ذلك لنادي شالكه الألماني.

ومن المنتظر أن يكون منديل حاضرا خلال المواجهتين الوديتين القادمتين للمنتخب الوطني أمام كل من ليبيا وغامبيا، حيث صرح لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أن جامعة الكرة المغربية طلبت منه الاستعداد للحضور للمعسكر الإعدادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *