من بعد فضيحة “حمزة مون بيبي” بطمة تدخل عالم التمثيل

هاشتاغ:

يستعد فريق عمل مسلسل “قلبي نساه”، الذي كان من المقرر أن تجسد فيه المغنية دنيا بطمة دور البطولة، لتصوير المشاهد الأولى للمسلسل رغم الأزمة التي تمر منها الفنانة المغربية في ما بات يعرف بقضية “حمزة مون بيبي”.

ووفق ما أوردته صحيفة “الصباح”، في عددها الصادر ليوم الخميس 23 يناير، فإن فريق العمل سيبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل في شهر فبراير المقبل، مشيرة إلى الفريق على استعداد لتنفيذ مشروعه التلفزيوني الذي سيعرض على قناة “إيم بي سي 5”.

وأوضحت مصادر “الصباح” أن العمل التلفزيزني لا يعتمد على وجود بطمة فقط، بل يضم أسماء أخرى مهمة في الساحة الفنية مثل منى فتو ومريم الزعيمي ونفيسة بنشهيدة وأسامة البسطاوي وربيع القاطي.

وفي الوقت الذي يروج فيه أنه تم الاتفاق مع فنانة أخرى لتعويض دنيا بطمة، نفت يومية “الصباح”، نقلا عن مصادرها، صحة الخبر، مؤكدة أنه لم يتقرر إلى حدود كتابة هذه الأسطر، إبعاد دنيا عن العمل التلفزيوني، وأن كل ما تم تداوله عار من الصحة.

وأبرزت الصحيفة أن إخراج المسلسل الجديد عاد للمخرج ابراهيم الشاكيري، فيما عادت لكليلة بونعيمات مهمة كتابة السيناريو المستوحي من قصة اجتماعية درامية، مضيفة أن شركة تنفيذ الإنتاج وعدت بتقديم عمل متكامل بمواصفات عالمية.

وقالت مسؤولة بشركة تنفيذ الإنتاج في تصريح لـ”الصباح”: “إن فريق العمل يحرص على تميزه بمواصفات عالمية وهو الأمر الذي سنشتغل عليه وسنحققه لجذب مشاهدين من دول عربية أخرى”.

وأضافت المسؤولة، أن “المغرب يتوفر على طاقات كثيرة ومهمة في مجال التمثيل وكتابة السيناريو والإخراج وغيرها، لا بد من استغلالها لتقديم أعمال في المستوى وهو ما سنعمل على تحقيقه”.

وأشارت “الصباح” إلى أن دنيا بطمة كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها ستخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل “قلبي نساه”، مضيفة أن بطمة كانت متحمسة لخوض هذه التجربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *