مواطنون يحبطون محاولة إختطاف طفلة ضواحي الرشيدية

ھاشتاغ.الرشيدية

علم موقع « هاشتاغ » الإخباري من مصدر مطلع أنه جرى اليوم الثلاثاء 13 يوليوز الجاري, توقيف شخص حاول اختطاف طفلة بمنطقة إكلي التابعة لجماعة ملاعب نواحي تنجداد من طرف عدد من المواطنين.

وأوضح المصدر نفسه أن المعني بالأمر كان يحمل سكيناً وكيساً بلاستيكياً, يشتبه استعمالها في عملية الاختطاف التي كان بصدد تنفيذها, قبل أن يحاصره عدد من المواطنين.

وأضاف المصدر ذاته أن المواطنين إحتجزوا المعني بالأمر, قبل أن يحل الى عين المكان رجال الدرك الملكي الذين قامو بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة التحقيق الى حين تقديمه على أنظار النيابة العامة المختصة.

وسبق لعدد من المناطق بجهة درعة تافيلالت أن شهدت وقائع مماثلة, خصوصا الأخيرة التي هزت اقليم زاكورة, بعد العثور على طفلة مختطفة جثة هامدة, كما أن حالات أخرى لازال يلفها الغموض هل اختفاء أم اختطاف؟..

وكان موقع « هاشتاغ » الإخباري قد تطرق في وقت سابق لمواضيع مشابهة أثارت الرأي العام, بالخصوص وأن هذه الظاهرة إستفحلت مؤخراً بشكل غير مسبوق خصوصاً في جهة درعة تافيلالت كما الشأن في مناطق أخرى.

كما دعت فعاليات محلية السلطات المختصة, الى التصدي لمثل هذه الظواهر, والعمل على إستباب الأمن كوسيلة لردع الأشخاص الذين تحوم حولهم الشبهات, الى جانب محاربة كل أنواع الجريمة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *