مورينيو يرفض تدريب المنتخب المغربي

هشتاغ_متابعة
رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عرضا من الجامعة المغربية لكرة القدم للإشراف على المنتخب الوطني الأول، وذلك في أفق بحث الجامعة عن خليفة للفرنسي هيرفي رونارد، والذي أكدت تقارير صحفية نهاية رحلته مع المنتخب المغربي مباشرة بعد نهاية الكان المقبل.

وأوردت جريدة “الصباح” في عددها لليوم الإثنين 8 أبريل، أن الجامعة أجرت اتصالات مع المدرب البرتغالي لإمكانية التعاقد معه، لكن مورينيو رفض فكرة الإشراف على العارضة الفنية للأسود، ولم يعر اهتماما للعرض المغربي بالنظر الى رغبته في تدريب فريق أوروبي، بإمكانه أن يلبي حاجياته المادية الضخمة، دائما حسب جريدة “الصباح”.

وأضافت “الصباح” أن سبب اتصال الجامعة بمورينيو، يعود الى رغبة الجامعة في تعاقد مع مدرب معروف على الساحة الدولية بإمكانه أن يقود الأسود الى منصات التتويج القاري، خصوصا بعد فشل رونار في ذلك في النسخة الماضية و تصريحاته الأخيرة بصعوبة المهمة في الكان المقبل.

وتابع نفس المصدر، أن الجامعة فتحت قنوات الإتصال مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيدتش، والذي سبق وأن أبدى رغبة في الإشراف على الأسود بعد كأس العالم روسيا 2018، مشيرا أنه يعتبر صاحب الحظ الأوفر لخلافة الثعلب الفرنسي على رأس المنتخب الوطني.

وأشارت الصباح في مقالها، أن الجامعة تدرس أيضا السيرة الذاتية للكرواتي زلاتكو داليتش، والذي قاد منتخب بلاده لنهائي كأس العالم الماضى بالأراضي الروسية.

وتعكف الجامعة على تدارس سير ذاتية متعددة، في أفق إيجاد البديل المناسب للفرنسي هيرفي رونارد، والذي بات انفصاله عن الجامعة شبه محسوم بعد الكان المقبل.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *