موظفي المحافظة العقارية بالجديدة يطالبون من الادارة الاسراع بإصلاح مهازل التقاعد التكميلي

طالبت النقابة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية بالجديدة التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بتحسين ظروف العمل بمختلف المركبات العقارية وتوفير التجهيزات اللازمة وتفعيل الزيادة في الأجر المتمخضة عن الحوار الاجتماعي الاخير مع المركزيات النقابية الأكثر تمثيلا.

هذا ودعت ذات النقابة في بلاغ لها توصلت هاشتاغ بنسخة منه ادارة الوكالة الى الاسراع بإصلاح مهازل التقاعد التكميلي وجمعية الأعمال الاجتماعية التي تغرد خارج السرب ولا تلبي حاجيات المستخدمات والمستخدمين المتمثلة أساسا في السكن والتطبيب وقروض تفضيلية.

وجددت النقابة تضامنها مع نضالات حاملي الشواهد قبل وبعد التوظيف وكذا امناء الصندوق كما دعت الادارة الى الابتعاد عن سياسة الكيل بمكيالين لأن محاربة الفساد والاصلاح يجب أن تشمل المسؤولين المركزيين الكبار كذلك ومحاسبة كل المتسببين في اهدار المال العام في صفقات فاشلة.

وادانت النقابة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية بالجديدة اسلوب الترهيب والوعيد الدي لجات اليه ادارة الوكالة في حق المستخدمات والمستخدمين الذين تم استقدامهم الى الرباط بدون وجه حق وتؤكد على ان اسلوب الحوار والاحترام المتبادل هو الكفيل بالإصلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *