مولودية وجدة ينهزم بميدانه أمام الجيش الملكي

مني فريق مولودية وجدة بهزيمة أمام ضيفه الجيش الملكي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل للجيش الملكي جلال الداودي في الدقيقة 23 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لمولودية وجدة لامين دياكيتي في الدقيقة 28، وعاد جلال الداودي ليسجل الهدف الثاني لحسنية أكادير في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما نادي تجمد رصيد نادي مولودية وجدة عند 4 نقاط في المركز الأخير.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الفتح الرباطي بضيفه يوسفية برشيد على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ولحساب نفس الجولة تمكن اليوم نادي أولمبيك آسفي من العودة بنتيجة الفوز أمام نادي المغرب التطواني بالملعب الكبير لمدينة طنجة لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي تغلب أمس على نهضة الزمامرة لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *