ميسي يختار مدينة مراكش لقضاء شهر العسل

قرر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وزوجته أنطونيلا روكوزو، قضاء شهر العسل في مدينة مراكش، عقب حفل زفافهما، مساء الجمعة 30 يونيو المنصرم، في أحد فنادق مدينة روزاريو الأرجنتينية، التي تبعد نحو 300 كيلومتر عن العاصمة بوينس آيرس.

ووفقا لما أعلنه موقع “بيبل”، المختص بمتابعة أخبار النجوم والمشاهير، فإن “البرغوث” الأرجنتيني وزوجته سوف يقضيان شهر العسل في مدينة “مراكش” الملقبة بـ “عاصمة النخيل”.

ويلحق بذلك -النجم الأرجنتيني الفائز بجائزة “الكرة الذهبية” لأفضل لاعب في العالم 5 مرات- بغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي دأب على زيارة المدينة المغربية، حيث يعتبرها الوجهة السياحية المفضلة بالنسبة إليه، إضافة إلى الكثير من المشاهير.

وبعد شهر العسل سيعود ميسي، الذي بات قريبا للغاية من تجديد عقده مع برشلونة، إلى تدريبات البارسا، استعدادا للموسم الكروي المقبل، تحت إمرة المدير الفني الجديد، إرنستو فالفيردي، الذي خلف لويس إنريكي في مقاعد بدلاء فريق ملعب “كامب نو”.

وحضر حفل الزفاف نحو 260 شخصية مدعوة؛ بينهم لاعبو كرة القدم جيرارد بيكيه ورفيقته المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا، وجوردي ألبا، وسيسك فابريغاس، وسيرجيو بوسكيتس، ونيمار، وداني ألفيس، ولويس سواريز، وأنخيل دي ماريا، وسيرجيو أغويرو، وغونزالو هيغواين، وخافيير ماسكيرانو، وآخرون.

كما حضر الحفل لاعبون سابقون في نادي برشلونة؛ مثل تشافي هيرنانديز، وكارلوس بويول، والكاميروني صامويل إيتو المحترف في صفوف “أنطاليا سبور” التركي.

وأثمرت العلاقة بين ميسي وأنطونيلا عن إنجاب ابنهما الأول تياغو (4 سنوات)، في 2 نوفمبر 2012، ثم ماتيو (21 شهرا) المولود في 11 سبتمبر 2015.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن أكثر من 150 مراسلاً صحفياً وتلفازياً تواجدوا لتغطية حفل زفاف ميسي، كما تم توفير شركة أمن خاصة لتأمين الزفاف من أي عمليات تتعلق بالتخريب والتطفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.