نادي الزمالك يجالس بن شرقي لتجاوز الخلافات

عقد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وتحدث أشرف قاسم مع الدولي المغربي عن أهمية التركيز في الفترة المقبلة، وعدم الالتفات لأي شائعات.

وأكد بن شرقي أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مشيرًا إلى أن ما أثير خلال الساعات الماضية بغضبه واعتراضه على استبداله في مباراة الترجي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أشرف قاسم للدولي المغربي، أنه أحد العناصر الأساسية والجميع يثق في قدراته وإمكاناته، مطالبا اللاعب بالتركيز فقط داخل اللعب.

وكان بن شرقي، قد اعترض على قرار الجهاز الفني، باستبداله خلال مباراة الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في الدقيقة 87، حيث قام باتشيكو بإجراء تغيير بخروج أشرف بن شرقي ودخول أسامة فيصل، الأمر الذي رفضه اللاعب المغربي، حيث قام بالاعتراض و”التشويح”، رافضًا قرار الجهاز الفني.

جدير بالذكر، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، قد طالب بسرعة توقيع عقوبة مغلظة علي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، بسبب الاعتراض خلال التبديل أمام الترجي، وتطبيق العقوبة التى تنص عليها اللائحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *