نادي المغرب التطواني يؤجل جمعه العام العادي

هاشتاغ: اشرف اولاد الفقيه

اعلن المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم عبر موقعه الالكتروني، أنه قرر تأجيل عقد الجمع العام السنوي العادي عن الموسم الرياضي 2018_2019، إلى يوم الخميس 5 دجنبر القادم بعد أن كان مقررا عقده يوم الخميس 14 نوفمبر الجاري.

ويأتي قرار التأجيل هذا، رغبة من المكتب المديري للنادي لاحترام الضوابط القانونية والتنظيمية المتعلقة بعقد الجموع العامة، وفقا لنظامه الأساسي ولقانون التربية البدنية والرياضة 30.09.

ويرى بعض المتتبعين للشأن الرياضي ان بلاغ المكتب المديري جاء بعد ان تم اثارة القضية في الاعلام وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، التي نبهت المكتب، ان هذا الاخير سبق وقد اعلن عقد الجمع العام يوم 14 نونبر الجاري، واغفل الموضوع لانشغالاته بترتيب بعض الامور المتعلقة بانشاء الشركة، والتي هي محط نقاش وصراع داخلي، وان المكتب لم ينتبه لذلك، الا بعد اثارتها اليوم، مما جعله يخبر الرأي العام والمخرطين بتأجيله، على أمل ان لا يقع في نفس الخطأ مرة ثانية.
ويذكر ان البند الاول من القانون الاساسي للنادي يؤكد انه يجب الدعوة الى عقد الجمع العام السنوي واستدعاء المنخرطين وتمكينهم من التقرير الادبي والمالي داخل اجل لا يقل عن 15 يوما.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *