نادي النصر يُنهي أزمة “اختفاء” مكافأة حمدالله

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن انتهاء أزمة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، مع إدارة النادي العاصمي برئاسة صفوان السويكت والخاصة بالمكافآت.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد طوت أزمة مكافأة تحقيق حمدالله للقب هداف العالم خلال عام 2019.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الخلاف قد انتهى بعد أن أكد السويكت للمهاجم المغربي، بأن مكافأته المالية قد تسلمها ضمن باقي حقوقه وأدرجت ضمن بند المكافآت.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن توضيح السويكت قد ترتب عليه اعتذار الطرفان عن سوء الفهم، الذي تسبب في إلغاء الثنائي متابعة بعضهما على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السادس من مارس الحالي، وعادا لمتابعة بعضهما من جديد.

وكان عبدالعزيز بغلف عضو الشرف الذهبي لنادي النصر، قد أثار جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، بعد أن أبلغ حمدالله بأن مكافأة تسجيله المئوية الأولى مع العالمي، البالغة 100 ألف ريال، ستسلم له شخصياً خوفاً ألا تصل إليه، كما حدث لمكافأته المالية التي دفعها شخصيا بمناسبته تحقيقه هداف العالم لعام 2019.

ورد حمدالله على تغريدة بغلف مؤكداً بأن المكافأة الأولى والخاصة بلقب هداف العالم لعام 2019 لم تصل إليه، وأن الثانية قد دخلت في حسابه بدون علمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *