نعمان لحلو يدخل مجال “الراب” ويعلن الحرب على “ديزي دروس”

تحدى الفنان نعمان لحلو الرابور ديزي دروس فنيا، وذلك من خلال ستوري نشرها بالأمس، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وكشف لحلو أنه لم يعد يتحمل مضايقات ديزي دروس له، الأمر الذي جعله يعلن تحديه له من خلال أغنية راب، سيشرع في كتابة “الكلاش” الخاص بها في وقت قياسي من أجل انزالها في أقرب وقت، مبرزا أنها ستنهي المسيرة الفنية لديزي دروس.

وجاء في تدوينة نعمان لحلو :”ماشي من طبعي ننزل لهاد المستوى ونجاوب السفهاء ولكن هادشي كثر وتعدى الحدود وتعدى الجانب الفني ولا كيمس بي كفنان لذلك بغيت نتحدى هداك السيد لي كيسبني وغنقولو شنو بان ليك ندخل للميدان ديالك ونلعب معاك فالملعب ديالك لي هو الراب ونشوفو شكون يغلب وأنا متأكد أني نقدر نحط أغنية واحدة فلون ما تسمونه “الكلاش” وننهي المسيرة ديال هاد الفتى وأول كلاش غنكتبو فوقت قياسي ونحطو فأقرب وقت”.

ويشار أن ديزي دروس كان قد هاجم نعمان لحلو عقب انتشار لائحة الفنانين المستفدين من دعم وزارة الثقافة لهذا العام والتي تضمنت اسمه، ولم يسلم نعمان من انقادات ديزي دروس حتى عقب اعلان امتناعه عن الاستفادة من هذا الدعم ومطالبته من وزراة الثقافة تحويله الى صندوق تدبير جائحة كورونا.

من جهة أخرى، كان الفنان نعمان لحلو قد نفى خلال إحدى تصريحاته معرفته بالرابور ديزي دروس، وعلل ذلك بأنه لايستمع إلى فن الراب ولايستهويه، وهو اليوم يعلن دخول هذا الملعب من أجل تصفية حساباته مع ديزي دروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *