هذا موعد انطلاق محاكمة زوجة عادل الميلودي

بعدما انطلقت أولى جلسات محاكمة زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، في عالة اعتقال، وعلى عكس ما تم تداوله صباح أمس الأربعاء 10 غشت بخصوص صدور حكم في حقها، فقد حددت المحكمة الابتدائية تاريخ 18 غشت 2022، كتاريخ لانطلاق المحاكمة، بعد تأخيرها من أجل إعطاء مهلة لإعداد الدفاع.

وتتابع زوجة عاد الميلودي، على خلفية الواقعة التي وثقها فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، المتعلق بمواجهتها للشرطة ومنعها من إتمام الإجراءات القانونية مع نجلها إثر ارتكابه لمخالفة سير.

وأرجأت هيئة الحكم الملف إلى 18 غشت، حيث تتابع زوجة الميلودي بتهم تتعلق ب”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم”، في الوقت الذي يتابع فيه ابنها في حالة سراح بتهم تتعلق ب”اهانة موظفين عموميين اثناء قيامهم بمهامهم، عدم الامتثال، السير في الاتجاه الممنوع، سياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، قد قرر الاربعاء 03 غشت الجاري، متابعة زوجة المغني عادل الميلودي في حالة اعتقال، كما أمر بايداعها سجن العواد، وذلك على خلفية مشادات كلامية مع رجال أمن، بعد توقيف ابنها، جرى توثيقها عبر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.