هذه الهوية الحقيقية ل‘ولد لفشوش’ الذي قتل دركياً دهساً بالهرهورة

متابعة
في تطورات حادثة دهس شاب ”ولد الفشوش” لدركي، في سد قضائي بين الرباط والهرهورة، وارداه قتيلا، اكدت مصادر أن الجاني من مواليد سنة 1990 بأمستردام ويحمل الجنسية الهولندية، وهو ابن رجل أعمال يقيم بحي النهضة بالرباط، تم تقديمه امام وكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط يوم الأحد بتهمة القتل العمد.

المتهم كان يقود سيارة في ملكيته، بعد جلبها من هولندا وقام بتعشيرها ، بسرعة 75 كيلومتر في الساعة أثناء ارتكاب الحادثة، علما أن السرعة محددة في 60 كيلومتر في الساعة تورد “المساء”.

الموقوف كان عائدا من الهرهورة بعد تناوله وجبة غداء ، رفقة طالبة ادعى أمام المحققين أنها خطيبته، والتي كانت تشجعه على السرعة ليتجاوز خمس سيارات دون احترام السرعة المحددة، الامر الذي دفع الدركي إلى محاولة توقيفه، لكنه رفض الامتثال ودهسه عمدا، ليتم نقل الدركي إلى المستشفى العسكري بالرباط، ليفارق بعدها الحياة.

والمتهم حسب ذات المصدر، عائد إلى المغرب من هولندا بعدما حصل على دبلوم في المعلوميات ، قصد تأسيس شركة خاصة به، فيما يتوفر والده العائد بدوره من الديار الهولندية على شركة معلوميات في المهجر، ومشروع سكني بمنطقة واد لاو نواحي تطوان، يستاجره للمصطفين، كما تتوفر والدته الهولندية أيضا على حضانة متطورة بحي مابيلا بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *