هكذا قضى حكيمي يومه الأول في باريس سان جيرمان

دشَّن المغربي أشرف حكيمي اليوم الأول داخل نادي باريس سان جيرمان بملاقاة بعض الفعاليات، أبرزهم مدرب الفريق، ماوريسيو بوكيتينو، الذي جالس الوافد الجديد على القلعة الباريسية وتبادل معه أطراف الحديث، قبل انطلاق التداريب استعداداً للموسم الكروي المقبل.

ونشرت الحسابات الرسمية للنادي الفرنسي صوراً لحكيمي برفقة مدربه الأرجنتيني، كما ظهر المغربي في مقطع فيديو آخر وهو يُعانق اللاعب البرازيلي رافينها، داخل مقر تدريبات باريس سان جيرمان.

وكان صاحب الـ22 سنة قد قُدِّم، أمس الثلاثاء، إلى وسائل الإعلام، كلاعب جديد لوصيف دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد توقيعه على عقد يمتد لخمسة مواسم، قادما من إنترناسيونالي.

وبلغت القيمة المالية لصفقة انضمام حكيمي للكتيبة الباريسية 71 مليون يورو، ليصبح بذلك أغلى لاعب عربي في التاريخ، متجاوزا الجزائري رياض محرز والمصري محمد صلاح، لاعبيْ مانشستر سيتي وليفربول على التوالي.

ويسعى باريس سان جيرمان من خلال صفقة حكيمي والهولندي جورجينو فينالدو، إضافة إلى سيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما اللذيْن يقتربان من النادي، -يسعى- إلى استعادة لقب الدوري والمنافسة من جديد على دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *