هل استبعد أخنوش أمباركة بوعيدة من لائحة الترشيحات؟

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار وكلاء لوائح الحزب على مستوى جهة كلميم واد نون للاستحقاقات الانتخابية المقبلة المنتظرة في شتنبر المقبل.

هذا، و عقد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار اجتماعاً اليوم الثلاثاء 06 يوليوز 2020، بمدينة كلميم، خصص للوقوف على الاستعداد للانتخابات التشريعية والجماعية المقبلة.

ها، و تم خلال هذا الاجتماع تقديم وكلاء لوائح الحزب على مستوى جهة كلميم واد نون للاستحقاقات الانتخابية المقبلة المنتظرة في شتنبر المقبل.

في هذا السياق، فعلى مستوى إقليم سيدي إفني، تقرر تزكية كل من مصطفى مشارك، وكيلا للائحة الجهوية لسيدي إفني مرشح مجلس المستشارين عن فئة الجهات، ومصطفى بايتاس، وكيلا للائحة لانتخابات مجلس النواب بسيدي افني.

أما بالنسبة لإقليم طانطان، فقد تم تزكية الحاج عبد الله أوبركا، وكيلا للائحة انتخابات مجلس النواب، وعمر أوبركا، وكيلا للائحة الجهة بطانطان ومرشح الحزب لمجلس المستشارين فئة الجماعات، إضافة إلى تزكية أبو سيف الناهي، وكيلا للّائحة المحلية بجماعة طانطان.

يشار إلى أن هذا الاجتماع حضرته امباركة بوعيدة المنسقة الجهوية للحزب بجهة كلميم وادنون، ومصطفى بايتاس عضو المكتب السياسي، وعدد من أعضاء التنسيقية الجهوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *