هل سيترشح نبيل بنعبد الله خلال الإستحقاقات المقبلة؟

خرج نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بخصوص خوض الانتخابات المقبلة حيث أعلن عن ترشحه، لخوض المنافسات التشريعية بدائرة المحيط بمدينة الرباط.

خبر ترشح بنعبد الله أعلنه حزبه عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك، حيت تم التأكيد على “أن حزب التقدم والاشتراكية يخوض غمار هذه المعركة الديمقراطية من أجل مبادئه وأفكاره وبرامجه، متطلعا لنيل مرشحيه ومرشحاته ثقة المواطنين والمواطنات في مواجهة عالم المال والفساد”، حسب تعبيره.

الدائرة التي ترشح بها بنعبد الله تعرف بـ”دائرة الموت” في الرباط، نظرا لحدة المنافية التي تشهدها حول مقاعدها الأربعة، وهي نفس الدائرة التي ترشح بها رئيس الحكومة المنتهية ولايتها، سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وبدر الطناشري، وكيل لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي، ومهدي بنسعيد، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة، ومريم بنخويا، وكيلة لائحة تحالف فدرالية اليسار الديمقراطي.

وقد أدلى بنعبد الله بتصريح، أكد فيه على أنه سيخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية بدائرة المحيط من أجل الظفر بمقعد من المقاعد الأربعة، وليس لمنافسة سعد الدين العثماني”، مضيفا ” وسأنافس الانزال الكبير للمال”.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *