هل سيعود أوناجم الى الزمالك المصري؟

أعلن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، منع ناديه من قيد صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب المستحقات المتأخرة لعدد من اللاعبين السابقين.. وبعد هذا القرار الصادر من الفيفا، فشل زمالك إلى حدود الساعة في تجديد عقد 9 لاعبيين من بينهم بنشرقي الذي تلقى العديد من العروض الخارجية، بالإضافة إلى ابرام عقد جديد مع اللاعبيين المعارين في المواسم السابقة على رأسهم محمد أوناجم، المعار في الموسم المنصرم إلى فريق الوداد الرياضي، الذي أبدى رغبته في الإحتفاظ به، لكن مدرب الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون أصر على إعادته إلى الفريق بعد المستوى الذي ظهر به مع الفريق الأحمر. حيث توج معه بلقب البطولة الاحترافية في الموسم الماضي.

وأكد لبيب، في تصريحات تلفزيونية “الزمالك مطالب بدفع 65 مليون جنيه للاتحاد المصري ومرفوع ضد نادي الزمالك 17 قضية دولية وبالتالي يجب سداد هذه المبالغ، من ابرام التعاقدات”.

وأكمل لبيب في معرض حديثه “الاتحاد الدولي / فيفا” يتمسك بإيقاف قيد صفقات الزمالك وهناك محاولات مع مسؤولي الفيفا لحل هذه المشكلة بشكل ودي بعد تسوية الأزمة”.

وأوضح أن الزمالك غير قادر على قيد صفقاته الجديدة بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف الذي وقع عقدًا مع أكاديمية كاميرونية كما وقع عقدًا مع الزمالك وتم تغريم النادي 4 ملايين يورو وتم التفاوض مع الأكاديمية وتخفيض المبلغ إلى 200 ألف أورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *