هل يُفكّر زيدان في الرحيل من ريال مدريد؟

اقترب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، من الرحيل بشكل رسمي عن النادي الملكي، بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل معاناة «الميرنجي» من تذبذب النتائج في بداية الموسم، قبل أن يدخل في المنافسة على كل البطولات، لكنه خرج من دوري أبطال أوروبا وكأس الملك، وينافس في الوقت الراهن على لقب الدوري الإسبانين في ظل إصابات قوية طيلة الموسم.

ووفقًا لتقارير إسبانية، من المقرر أن يغادر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، النادي، بمجرد انتهاء الموسم الحالي، بعد توليه زمام القيادة لأول مرة في لوس بلانكوس، في عام 2016، ودرب زيدان، الفريق، خلال فترتين في السنوات الخمس الماضية، ونجح في قيادة العملاق الإسباني إلى 13 لقبًا، بما في ذلك ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، في أعقاب حملة مخيبة للآمال إلى حد كبير، جرى إقصاء ريال مدريد بقيادة زيدان، الذي يكافح للإطاحة بمنافسه أتلتيكو مدريد، في السباق على لقب الدوري الإسباني، مؤخرًا من دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي.

وبحسب تقرير حديث لتلفزيون ريال مدريد، من المقرر أن يغادر زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، بنهاية الموسم الحالي، حيث اتخذ «زيدان» قراره منذ فترة طويلة، ولم يعرف بعد من سيكون المدير الفني الجديد للفريق الميرنجي ليحل محل الفرنسي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *