« هيت راديو » يطلق مبادرة « أنا المغرب وعندي الثقة فراسي »

أعلنت مجموعة (هيت راديو) عن إطلاق مبادرة مواط نة تحت شعار « أنا المغرب وعندي الثقة فراسي »،و هي عملية مواطنة أتت بمبادرة من المجموعة ، وتهدف إلى تعزيز ثقة المغاربة في بلدهم بعد تداعيات أزمة كوفيد 19.
وأوضحت مجموعة (هيت راديو) في بلاغ لها أن هذه المبادرة ترتكز على تثمين الإنتاج و/أو الاستهلاك الهادف، وفتح نقاش حول طرق الاستهلاك المفيد بالنسبة للمغرب.

وأبرزت المجموعة أن الأهم هو « أن يدرك المستهلك،على مستواه الفردي،أن لسلوكه الاستهلاكي تأثير إيجابي أوسلبي، وفقا لأولوياته،وبقدرته التصرف بطريقة تجعل استهلاكه إيجابيا « .

وستعمل مجموعة (هيت راديو)، من خلال مبادرة « أنا المغرب وعندي الثقة فراسي »، على إخبار وتوعية المواطنين وإعطاء الكلمة لهم وللمقاولات والمؤسسات ومختلف مكونات المجتمع المدني من أجل تعزيز الوعي الجماعي، وذلك من خلال التساؤل حول المنتوج المغربي ومعاييره، و تأثير الاستهلاك المفيد على المغرب ،و أهمية المقاولات التي تثمن الإنتاج المحلي ، وحرية اختيار طريقة الاستهلاك المسؤولة.

و أفاد البلاغ بأن هذه العملية المواطنة التي يشارك فيها مسؤولون وفنانون وشخصيات عامة، ستكون من خلال وصلات إخبارية وزوايا تضم المبادرات التضامنية، إلى جانب حوارات مع مقاولين وشهادات لمواطنين، فضلا عن حملة ترويجية للسياحة الداخلية ومنصة رقمية: ana-lmaghrib.ma.

وبإمكان المقاولات والجمعيات والتجمعات أو المؤسسات التي تثمن الإنتاج الوطني وتعمل على تشجيع الاستهلاك المسؤول، دعم هذه المبادرة من خلال التسجيل في الموقع التالي: Ana-lmaghrib.ma

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *