وزارة أمزازي تكشف النتائج النهائية لإنتخاب ممثلي الموظفين

كشفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي,قطاع التربية الوطنية, النتائج النهائية لعملية لإقتراع 16 يونيو, لإنتخاب ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء البالغ عددهم 498 مقعد.

وذكرت الوزارة في بلاغ لها توصل موقع “هاشتاغ” بنسخة منه, أن الجامعة الوطنية للتعليم (UMT) حصلت على 121 مقعداً, كما أن النقابة الوطنية للتعليم CDT حصلت على 120 مقعداً وحلت الجامعة الحرة للتعليم UGTM على 97 مقعداً..الجامعة الوطنية للتعليم FNE على 58 مقعداً

البلاغ نفسه أشار الى أن النقابة الوطنية للتعليم FDT حصلت على 53 مقعداً .. فيما نالت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم UNMT حصلت على 27 مقعداً .. كما حصدت نقابة مفتشي التعليم على 13 مقعداً, وجاءت في أسفل الترتيب النقابة الوطنية للتعليم العالي SNESUP ب 8 مقاعد تتبعها لائحة غير منتمية بمقعد واحد.

وزارة أمزازي في البلاغ ذاته أعربت عن بالغ تقديرها لكافة الموظفات والموظفين الذين شاركوا في هذا الاستحقاق، مؤكدة أن نسبة المشاركة بلغت 57%.

وخلص بلاغ الوزارة بتثمينه عاليا المجهودات التي قامت بها اللجان الإقليمية والجهوية لتنظيم وتتبع الانتخابات، وانخراطها من أجل أن تمرّ في جوّ تسوده النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع الهيآت المشاركة، كما تُعرب الوزارة عن اعتزازها بمساهمة الهيآت النقابية، وتنوّه بالتزامها بروح المسؤولية خلال كافة مراحل هذا الاستحقاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *