وزان. سبعيني يُزهق روح زوجة أخيه بطريقة بشعة

هشتاغ:

لفظت سيدة في عقدها الرابع آخر أنفاسها بطريقة مروعة، ليلة أمس الثلاثاء، بعد أن قام شقيق زوجها بتوجيه ضربات قاتلة إلى جسدها بواسطة مفك براغي “طورنوفيس”، وذلك بدوار أولاد احمد نواحي مدينة وزان.

ووفق ما ذكرته بعض المصادر المحلية، فإن الجاني رجل سبعيني يعيش مع أخيه وزوجة أخيه بمنزل واحد، في دوار أولاد احمد الواقع بنفوذ جماعة بني كلة بوزان، قام باستدراج زوجة أخيه إلى منطقة خلاء بعيدا عن المنزل، وشرع في توجيه ضربات قاتلة بواسطة مفك براغي نحو بطن الضحية، ليتركها بعد ذلك مدرجة في دمائها، قبل أن تلفظ نفسها الأخير بعد لحظات من ذلك، متأثرة بجراحها.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن ظروف هذه الجريمة التي هزت الدوار تبقى مجهولة، حيث أن الجاني والهالكة التي تبلغ من العمر 47 سنة كانا يعيشان تحت سقف بيت واحد.

هذا وهرعت عناصر الدرك الملكي ورجال السلطات المحلية إلى مكان وقوع الجريمة، حيث تمكنوا من حجز الأداة المستخدمة في تنفيذ الجريمة، كما تم إلقاء القبض على المشتبه فيه، وجرى اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك لفائدة البحث الذي باشرته الضابطة القضائية.

في المقابل، تم نقل جثمان الهالكة إلى مستودع الأموات، قصد إخضاع الجثة لعملية التشريح الطبي، في انتظار صدور نتائج التشريح لكشف ظروف وملابسات هذه الجريمة البشعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *