وزير العدل يعطي الانطلاقة لاشغال بناء « الدار المتوسطية للمحامي » بتطوان

أشرف اليوم الجمعة 10 يوليوز الجاري، محمد بنعبد القادر، وزير العدل، رفقة كمال المهدي نقيب هيئة المحامين بتطوان، إعطاء الانطلاقة لأشغال بناء “الدار المتوسطية للمحامي” بتطوان، الذي ستنجز على مساحة 325 متر مربع، وتستغرق مدة أشغاله 10 أشهر.

وقبل اعطاء الانطلاقة لاشغال بناء الدار المتوسيطية، التي ستنجز بجوار المقر الجديد للمحكمة الابتدائية لتطوان، قام وزير العدل بزيارة ميدانية للمحكمة الابتدائية، التي تم تشيدها بشارع عبد الخالق الطريس، طريق مارتيل، حيث اطلع من خلالها على الشروحات التقنية والهندسية من طرف المقاولة المكلفة بانجاز هذه البناية، التي سيتم تشييدها وفق معايير هندسية ومعمارية حديثة.

وحسب المهندسين المشرفين على المشروع، ان الدار المتوسطية للمحامي سوف تتكونة من طابق تحت أرضي بالإضافة إلى طابقين، فيما يضم الطابق الثالث قاعة ندوات متعددة التخصصات، مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية، و بطاقة استعابية تصل لـ 350 مقعد.

وفي حديثه لموقع هاشتاغ، قال كمال المهدي، نقيب هيئة المحامين بتطوان، أن “الدار المتوسطية للمحامي” هي دار لجميع المحامين المغاربة بما فيهم ضفتي المتوسط، وتدخل في إطار اتفاقية شراكة وتمويل بناء تضم مجلس هيئة المحامين بتطوان وجهة طنجة تطوان الحسيمة و وزارة العدل.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *