وكيل أعمال أشرف حكيمي يفجر مفاجأة غير متوقعة

كشف وكيل أعمال النجم المغربي “أشرف حكيمي” عن رغبته في العودة إلى ريال مدريد، على الرغم من انتقاله منذ أيام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستبدل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ألوان قميص الإنتر الإيطالي بباريس سان جيرمان هذا الصيف، بعد فوزه بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، وانضم إلى فريق العاصمة الفرنسية بمبلغ قيمته حوالي 71 مليون يورو.

وكان يعتقد أن أشرف حكيمي يمكن أن ينضم إلى تشيلسي الإنجليزي، لكن باريس سان جيرمان سارع لإتمام الصفقة، وبالفعل تفوق على كافة خصومه وحصل على توقيع أسد الأطلس.

وبدوره احتفظ فريق ريال مدريد بشرط إعادة الشراء في عقد أشرف حكيمي بعد رحيله في عام 2020، بعد أن تخرج من خلال أكاديمية النادي، لكنهم قرروا عدم تفعيله هذا الصيف.

ولم يشارك الظهير الأيمن سوى في تسع مباريات مع ريال مدريد على المستوى الأول، ولكن وكيله “أليخاندرو كامانو” شدد على أن اللاعب المغربي يرغب في تمثيل “الميرنجي” خلال مسيرته مرة أخرى.

وصرح لصحيفة “ماركا” قائلاً: “نحافظ على الأمل والحلم بعودة أشرف إلى ريال مدريد؛ لأنه ولد في مدريد ونشأ هناك وفي يوم من الأيام يرغب في اللعب في ريال مدريد”.

وتعتبر هذه أخبار جيدة لجماهير “لوس بلانكوس” الذين أصيبوا بخيبة أمل من قرار الرئيس “فلورنتينو بيريز” بعدم تفعيل بند إعادة شراء نجم المنتخب المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *