وليد ازارو بين نار الانتقادات و ضعف الاداء

تصاعدت حدة الانتقادات ضد المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، خلال الفترة الأخيرة من الجماهير الحمراء تارة، ومن نجوم الفريق السابقين تارة أخرى.

وجاء موقف الجماهير الحمراء الرافض لاستمرار أزارو والهتاف ضده في لقاء اطلع بره بدوري أبطال أفريقيا، بمثابة علامة فارقة في مسيرة المغربي مع الأهلي، حيث لم تهتف الجماهير من قبل ضد لاعب بعينه سوى في حالات الهروب من الفريق أو الخروج عن النص.

الغضب الجماهيري ضد أزارو يأتي في أعقاب الخروج من كأس مصر أمام بيراميدز ومواصلة إهداره لعدد من الفرص السهلة في معظم مباريات الأهلي.

اتهام خطير

اتهم شريف عبدالمنعم نجم الأهلي الأسبق وليد أزارو بأنه السبب الرئيسي في خروج الفريق من كأس مصر والإطاحة بالمدير الفني مارتن لاسارتي، موضحا أن أفضل مدربي العالم سيفشلون مع الأحمر حال استمر المغربي في قيادة الهجوم.

وأكد عبدالمنعم في تصريحات تلفزيونية، أن إهدار أزارو للفرص يبدو متعمدا بسبب رفض الأهلي رحيله في وقت سابق، مشيرًا إلى ضرورة الاستغناء عنه بشكل سريع.

العرض الصيني

كرر مصطفى يونس لاعب الأهلي الأسبق الهجوم على أزارو خلال الساعات الماضية موضحا أنه تسبب في خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات الماضية بسبب إهدار الفرص السهلة.

وشدد يونس على أنه لو كان مسؤولا في النادي لقرر الاستغناء عنه بشكل عاجل، موضحا أن قرار الإبقاء عليه ورفض رحيله للدوري الصيني بعرض وصل إلى 10 ملايين دولار كان قرارا خاطئا.

هجوم الجماهير

هاجمت جماهير الأهلي وليد أزارو في لقاء اطلع بره وهتفت ضده بشكل مباشر، وطالبت برحيل اللاعب عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

جمهور الأهلي هتف ضد أزارو باللهجة المصرية قائلا: « أزارو مين.. تيشيرت الأهلي تقيل »، ثم رددت: « سيبنا بقا يا عم.. خلي عندك دم ».

انتقادات طه إسماعيل

لم يسلم أزارو من انتقادات مسؤولي ناديه بعدما هاجمه طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي عقب لقاء بيراميدز والخروج من كأس مصر.

وعاب طه إسماعيل على أزارو إهداره لبعض الفرص كانت كفيلة بترجيح كفة الأهلي أمام بيراميدز.

موقف إدارة الأهلي لم يتغير كثيرا بسبب الانتقادات الأخيرة فالنية للاستغناء عن اللاعب وبيعه والتعاقد مع مهاجم جديد كانت موجودة منذ فتح باب القيد في انتقالات الصيف الجاري.

لكن تبقى العقبة الوحيدة هي ضعف العروض التي وصلته، إلى جانب ارتفاع سقف طلبات الأحمر لتعويض رفض العرض الصيني.

المصدر: موقع كوورة

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *