وهبي يعطي الضوء الاخضر لتشكيل كتائب الجهاد الالكتروني الخاصة بالبام

في اطار التحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة ، أعطى عبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب الأصالة و المعاضرة ، الضوء الاخضر ، لتشكيل كتائب إلكترونية خاصة بالحزب داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مصادر من داخل الأصالة و المعاصرة ،ان وهبي بات مقتنعا ان حزب الأصالة و المعاصرة ، يتوجب عليه تأسيس كتائب موالية له على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، على غرار ما يقوم به حزب العدالة و التنمية .

وأضافت نفس المصادر أن وهبي رصد غلاف مالي كبير ، لتشكيل فريق الكتروني داخل المقر المركزي للحزب ، يعمل على تلميع صورة الامين العام ،و محاربة خصومه على صفحات التواصل الاجتماعي .

وأشارت المصادر ذاتها ،ان وهبي قام بتوظيف احد الشباب الصحراوي س. خ ، و تكليفه بتشكيل جيش الكتروني ، من المناصرين الامين العام على امتداد التراب الوطني .

وفي تصريح لموقع هاشتاغ ، أفاد احد القياديين داخل الأصالة و المعاصرة ،ان وهبي امر باقتناء تجهيزات إلكترونية متطورة للشباب المشارك في هذه المبادرة ، مع تخصيص عدد من فرص الشغل ، لمجموعة من البروفايلات المتخصصة في هذا الشأن .

وأضاف المتحدث نفسه ، ان المعيار الوحيد لتحديد الشباب المشارك في المبادرة الالكترونية لوهبي ، هو الولاء لشخصه ، و عدم الارتباط مع اي طرف داخل الحزب .

و في السياق نفسه،اكدت مصادر موقع هاشتاغ ، أن وهبي بصدد توقيع عدد من اتفاقيات الشراكة مع مجموعة من المواقع الالكترونية ، لتعزيز صورة الحزب و الامين العام في أفق الاستحقاقات الانتخابية المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *