يحيى اليحياوي يفجر فضيحة: وزير الصحة يعين مديرا جهويا في جهة درعة لم يقدم ترشحيه من الأصل

موقع هاشتاغ. الرباط

فجر الخبير الإعلامي والباحث الأكاديمي يحيى اليحياوي فضيحة من عيار ثقيل تضع التيعينات في المناصب السامية، التي تقررها حكومة سعد الدين العثماني، محل شك كبير.

وكشف اليحياوي أن عبد الرحيم الشعيبي الذي عُين مديرا جهويا للصحة بجهة درعة تافيلالت، لم يترشح لهذا المنصب من الأصل. مضيفا أن المدير الجديد للصحة في جهة درعة تافيلالت، كان في الحج عندما كانت المباراة جارية، كاشفا أن الشخص الوحيد الذي ترشح واجتاز الكتابي والشفوي لهذا المنصب، هو محمد البرجاوي، وبقدرة قادر يعين وزير الصحة، الشعيبي في المنصب المذكور.

وكشف اليحياوي في تدوينة  على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي « فايس بوك » أن المدير الجديد عضو بالمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، وفي نفس الآن شقيق أمين الشعيبي مدير مؤسسة محمد السادس للقيمين الدينيين، وعضو حركة التوحيد والإصلاح.

وأضاف الباحث الاكاديمي أن حكومة العدالة والتنمية، لم تعد تحترم لا دستور ولا أخلاق ولا مساطر، بل لم تعد تعير اعتبارا لأحد في هذه البلاد، معتبرا أنه « كلما فضحنا ممارساتها، ازدادت تعنتا وتصميما على الإمساك بدواليب الدولة، فحتى اللصوص يستحون من الخروج بواضحة النهار،أو التعرض لضحاياهم في الشارع العام » يقول نفس المتحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.