أخنوش يصرف الدعم السنوي للنقابات العمالية

كشفت تقارير اعلامية أنه « تزامنا مع تصاعد حدة الاحتقان الاجتماعي، سارع عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، إلى توجيه تعليماته من أجل صرف الدعم السنويالمخصص للنقابات المقدر بحوالي ملياري سنتيم. »

وذكرت ذات التقارير أنه  » تم تنفيذ ذلك قبل أيام، حيث تم ضخ المبلغ في الحسابات البنكية للنقابات المعنية التي وزعت عليها الحكومة أجزاء من كعكة الدعمانطلاقا من قاعدة احتساب عدد المقاعد التي تحصلت عليها كل نقابة خلال انتخابات مندوبي الأجراء في القطاعين العام والخاص التيجرت بحر السنة الماضية. »

ومعلوم أن عملية الدعم الحكومي للنقابات تتم بشكل سنوي تنفيذا لأحكام مدونة الشغل التي تنص على تلقي النقابات والتنظيمات المهنيةالمماثلة إعانات من الدولة للمساعدة في تغطية مصاريف تسيير الفروع بما في ذلك تأدية أجور الموظفين والمستخدمين وكراء المقرات.تورد نفس التقارير.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Lorsque vous oubliez le mot de passe pour verrouiller l’écran, si vous n’entrez pas le mot de passe correct, il sera difficile de le déverrouiller et d’y accéder. Si vous trouvez que votre petit ami / petite amie est suspect, vous avez peut-être pensé à pirater son téléphone Samsung pour obtenir plus de preuves. Ici, nous vous fournirons la meilleure solution pour déchiffrer le mot de passe du téléphone mobile Samsung. https://www.xtmove.com/fr/how-to-track-samsung-phone-and-hack-password-without-them-knowing/