أفتاتي يتبرأ من الناجحين بإسم البيجيدي في انتخابات مجلس المستشارين

كتب عبد العزيز أفتاتي القيادي والبرلماني السابق عن حزب العدالة والتنمية, في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك », (كتب) تدوينة جديدة آثارت جدلاً.

وقال أفتاتي في التدوينة ذاتها « نظرا لقيام « خادم التزوير » بإصدار مخرجات لا علاقة لنا بها البتة في ثلاث جهات و الصاقها بالحزب لأغراض حقيرة و ذلك بتسخير الثنائي: الكمرادور و رمز البؤس « محامي » ريع المؤسسات العمومية.

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً « نظرا لأنه لا علاقة للحزب مركزيا و مجاليا بأي شكل أو صفة بهذا العدوان على الدستور و المتمثل في إكراه زبانية 8 شتنبر للتصويت المغرض لفائدة بعض لوائحنا تحت طائلة الضبط بالوسائل المعلومة ».

وفي هذا السياق دعا أفتاتي في تدوينته المثيرة إلى التبرؤ من هذه « النتائج » المزعومة بمجلس المستشارين و الطعن فيها سياسيا وإعلان أن لا حضور و لا وجود للحزب بهذه المؤسسة.

كما دعا أفتاتي كذلك الى متابعة ومحاسبة المتورطين(مرتبين و منفذين) في هذا الجرم الدستوري و تحميلهم مسؤولية تصحيحه.

ودعا أفتاتي كذلك الى توجيه مناضليهم و لوائحهم الثلاثة إلى إدانة محاولة تلطيخ التزامهم الأخلاقي و كفاحهم الديمقراطي في مسخرة العبث بالمؤسسات الدستورية و التلاعب بالهيآت السياسية و اعتبار ما تقرر من فبركة سفيهة لا يعنيهم مطلقا لا قانونيا و لا سياسيا و لا مؤسساتيا و التشبث برد الاعتبار.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *